اسماء جمال عبدالغني اجمل بنت في أسيوط

هل تعرف من هي أجمل بنت في أسيوط؟! للإجابه علي هذا السؤال يجب أن نعرف أولاً أن هناك نوعان من الجمال، أولهما هو الجمال الداخلي و الثاني هو الجمال الخارجي و هناك جمال عبدالغني ده يبقا والد أسماء ربنا يبارك ف صحته. 

الجمال الداخلي

أسماء جمال عبدالغني واحدة من أجمل فتيات أسيوط و مصر عموما، حيث انها تمتلك روح جميله تُجبر جميع من يقفون أمامها او يتعاملون معها علي أن يحبونها من مجرد النظر إليها، غير أنها تتميز بالحس الفُكاهي و أنها سخسوخه بتحب الضحك و مبتفصلش...

  لما بتفرح.. بتفرح بضمير، و للأسف لما بتزعل.. بتزعل زعل الدنيا 

أسماء جمال عبدالغني مثال للجمال الحقيقي لما تمتلِكهُ أيضا من حِس الدُعابة(عليها قفشات تفطس) 🥺 تفطس خالص، و من الجدير بالذكر انها تمتلك قلب طيب عطوف و حنون، شخصيه مرحه و اللي في جيبها مش ليها. 

أجمل بنت في أسيوط

الجمال الخارجي

تتميز أسماء جمال عبدالغني بأنها فتاه في قمة الشياكة و الأناقة تشوفها تقول برنسيسة في نفسها، لا تستطيع الخروج من المنزل بدون إرتداء نظارتها الشمسية و ساعتها الإسمارتيه و طرحتها البنفسيجيه، التي وقعت انا في حُبِها كـ ضحيه، أسماء جمال عليها عيون تخلي العاقل مجنون. 

من هي أجمل بنت في أسيوط

مميزات أسماء جمال عبدالغني

تتميز أسماء بأنها مُتعددة الشخصيات حيثُ أنها تمتلك العديد من الشخصيات مما يجعلها تستطيع التأقلم مع أي شخص علي هذا الكوكب، مما يجعلك لا تشعر بالملل في التعامل معها، فيمكنها التبديل بين شخصياتها بسلاسه

  1. الشخصية الدلوعه
  2. الشخصية الجدعة جدا اللي ب١٠٠ راجل
  3. الشخصية الطفلة
  4. شخصية الأم
  5. شخصية ذكية جدا
  6. شخصية غبيه خالص مالص
  7. شخصية جبارة مفتريه
  8. شخصية مجنونه
  9. شخصيه ضعيفه جدا
  10. شخصية بلطجيه
  11. شخصية حنونه

مما يجعلك تشعر بأنك تتعامل مع عده أشخاص وليس شخص واحد 😢 و ربنا يكون في عون زوجها المستقبلي

في نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن اجمل بنت في اسيوط و هي أسماء جمال عبدالغني والذي ذكرنا في مميزاتها و مذكرنلش عيوبها لأني مينفعش اذكر عيوب بسبب خوفي من الشخصية المفتريه البلطجية 😂 أود أن أُحيط علم سيادتكم اني بحبها و أرجو منكم الدعاء لها بأن يُيَسر الله لها امورها و يهديها علي من يعشقها و يُحبها. 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.