شركة صيانة افران غاز بخميس مشيط - تنظيف افران بخميس

شركة صيانة افران غاز بخميس مشيط من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف وصيانة كل أنواع الأفران والبوتجازات وتقوم بالتخلص من الأوساخ الصعبة والدهون الموجودة فيها والتي يصعب القضاء عليها بسهولة، لأننا نعتمد على مواد كيميائية مخصصة تستعمل على أيدي عمالة فنية مدربة تستطيع استعمال هذه المواد بشكل صحيح وتخلصك منها بشكل فعال، لذلك تواصل معنا وسوف نصلك على الفور.

شركة صيانة افران غاز بخميس مشيط

نعتمد في شركتنا المخصصة في صيانة كل أنواع البوتاجازات والأفران على أيدي عاملة محترفة تستطيع تحديد نوع المشكلة في الفرن والبدء في إصلاحه باستعمال معدات وأدوات خاصة يتم التخلص من كافة الدهون الصعبة وبقايا احتراق الطعام الموجودة داخل الأفران والتي تقلل من جودة الغاز والاشتعال بشكل جيد، ولدينا قطع غيار أصلية يتم تركيبها والاعتماد عليها في حالة تلف قطع الغيار الموجودة ويأتيك معها ضمان من الشركة يتولى فريق المتابعة التابع لنا المتابعة مع العميل والتأكد من الوصول لأعلى مستوى من الرضاء عن الخدمة والانتهاء منها بسرعة والتأكد من عمل الفرن بأعلى جودة، بجانب إجراء صيانة أخرى طوال فترة الضمان على حساب الشركة في حالة تكرار نفس المشكلة.

مميزات شركة صيانة أفران

نتميز في شركة صيانة افران غاز بخميس مشيط بالعديد من المميزات التي تجعلنا من أفضل الشركات المتخصصة في صيانة البوتاجازات والأفران ومن أبرز المميزات الموجودة فينا ما يلي:

  • لدينا مجموعة من أمهر المهندسين  و فني تصليح افران ذوي الخبرة العالية في معرفة نوع العطل وتحديد المشكلة بشكل دقيق والبدء في حلها و تصليح افران .
  • نعتمد على مواد كيميائية عالية الجودة لديها قدرة كبيرة في تفتيت أصعب الدهون والبقع الصعبة بشكل نهائي وسريع وفعال.
  • نلتزم معك بالمواعيد المتفق عليه ويصلك فريق العمل في الموعد الذي يناسبك، لأننا نعمل طوال أيام الأسبوع ويتم تحديد موعد مناسب لك.
  • الأسعار التي نوفرها لك في صيانة وتنظيف الأفران والبوتاجازات هي أسعار رخيصة لا تقبل المنافسة.
  • الشركة لديها خبرة طويلة في تأدية مهام تنظيف وصيانة الأفران والبوتاجازات وصيانة أجهزة الميكروويف والسخان والغاز بالاعتماد على أحدث الماكينات والمعدات الحديثة.

خدمات تنظيف وصيانة أفران الغاز

نوفر لكم عبر شركة صيانة افران غاز بخميس مشيط العديد من الخدمات المرتبطة بصيانة وتنظيف كل أنواع الأفران والبوتاجازات ونقوم بالأعمال الآتية:

  • نقوم بصيانة الأفران وإصلاح أي عطل يتعرض له الفرن على أيدي فريق متخصص من الأيدي العاملة المحترفة وعمال الصيانة.
  • نقوم بتفقد الغاز وإصلاح أي مشكلة فيه والتأكد من عدم وجود تسريب في الغار، بجانب إصلاح أي تسرب في حالة وجوده.
  • نقوم بتفقد أبواب الأفران وإصلاحها وتركيب المفصلات وقطع الغيار التي تحتاجها.
  • يتم تنظيف الشوايات الموجودة في الفرن عن طريق الاعتماد على منتجات وأدوات فعالة للتخلص من البقع والأوساخ المتراكمة فيها وتنظيف الأرفف وكل الجوانب في الفرن.
  • نستعمل أجهزة التنظيف بالبخار للتنظيف والتعقيم في نفس الوقت وعدم إلحاق الضرر للوحدات الداخلية في الفرن.

صيانة أفران الغاز في خميس مشيط

نعتمد في شركة صيانة افران غاز بخميس مشيط على أحدث المعدات والأجهزة الحديثة المتطورة في التخلص من أي أعطال توجد في الفرن أو البوتاجاز، ويتم إصلاح العطل على الفور لأن الفنيين يتوفر لديهم كل قطع الغيار الجديدة لكل ماركات البوتاجازات يتم تنظيف الفرن من الداخل جيدا والتخلص من بقايا الطعام المحترق والمتساقط داخل الأفران لأنه يؤثر على الغاز، ويتم تسليك العيون جيدا للتخلص أيضا من أي عوائق موجودة فيها.ينبغي العلم أن صيانة الأفران والبوتاجازات من عوامل الأمان والحماية لكل أفراد المنزل، لأنها تمنع من تسرب الغاز وبالتالي توفر أمان كامل لكل أفراد المنزل، بالإضافة إلى أن صيانة البوتاجاز يمنع من تلفه على المدى البعيد في حالة استبدال أو تغير أي قطعة غيار في البوتاجاز يتم استبدالها بأخرى جديدة ومعها ضمان من الشركة لعدة سنوات لأن قطع الغيار المستعملة عالية المتوفرة لدينا عالية الجودة وتعيش لسنوات طويلة بدون تلف.

طريقة تنظيف الأفران

من المميزات الموجودة لدى شركة صيانة افران غاز بخميس مشيط هي التنظيم في العمل والخطوات المنظمة التي يتم اتباعها، لذلك يتم اتباع الطريقة الآتية:

  • يقوم الفنيين والعمال بارتداء قفازات وملابس مخصصة لتنظيف الأفران والشوايات والبوتاجاز.
  • كما يراعي فريق العمل بفتح كافة النوافذ في المطبخ لخروج الغاز الزائد وكذلك التخلص من أي روائح مواد كيميائية يتم استعمالها.
  • يحاط الفرن من كافة الجوانب بورق مخصص لحماية أرضية المطبخ من الاتساخ في وقت تنظيف الفرن.
  • يتم رش مواد كيميائية مخصصة للتنظيف تقوم بالقضاء على أصعب البقع الصعبة والدهون بشكل كامل ويتم تجفيفها بقطعة من القماش المبلل.
  • نخرج الرفف من الفرن وتغسل بالماء الساخن والصابون وتفرك بقطعة من الاسفنج لكي يتم التخلص من أصعب الدهون الموجودة في الأفران.
  • نستعمل فرشاة مخصصة للتنظيف للتخلص من البقع الصعبة والدهون الموجودة في الأفران والتخلص من الترسبات الزائدة باستعمال القطن المبلل.
  • يتم الكشف بالأجهزة والمعدات الحديثة عن أي أعطال تكون موجودة في الفرن ويتم إصلاح العطل وتركيب قطع الغيار في حالة تلف أي قطع غيار موجودة.

أعطال الأفران

تتعرض الأفران والبوتاجازات لمجموعة من الأعطال الشائعة ونحن نتولى إصلاح هذه الأعطال بشكل فوري ومن أبرز هذه الأعطال ما يلي:

  • عدم طهي الطعام بشكل جيد بسبب عدم خروج الغاز بشكل طبيعي.
  • وجود عطل في المستشعر.
  • قد يكون الفرن بحاجة إلى إعادة الضبط، بسبب عدم وصول الحرارة إلى الفرن بشكل كافي.
  • وجود عطل أو خلل في الترموستات المسؤولة عن ضبط الحرارة والتسخين.
  • الأعطال الموجودة في الشمعة المسؤولة عن التسخين.
  • وجود كسور في الباب الخاص بالفرن.

أسعار شركة صيانة افران غاز بخميس مشيط

من المميزات الموجودة لدينا أننا نجمع بين الجودة في إصلاح الفرن والسرعة بجانب السعر الرخيص، لذلك فإننا نحرص على تقديم خدمة صيانة وإصلاح الفرن بأقل وأرخص التكاليف في المملكة نقدم لكم مجموعة من العروض والخصومات الحصرية على كل الخدمات التي نوفرها لكم، بجانب تقديم سعر خاص لكل عملائنا عند التعامل معنا لأول مرة.يختلف السعر الذي تحصل عليه على حسب نوع العطل والخدمة التي ترغب فيها، لكن كل الأسعار على كل الخدمات الخاصة بنا في شركة صيانة افران غاز بخميس مشيط هي أسعار رخيصة وأقل سعر في خميس مشيط.

أسئلة شائعة

هل يتم صيانة الأفران الكهرباء وأجهزة المايكروويف؟

بالفعل من خدمات شركة صيانة افران غاز بخميس مشيط إجراء صيانة على الأفران بكافة أنواعها الكهربائية والتي تعمل بالغاز بجانب أجهزة المايكروويف.ما هي طرق التواصل مع شركة صيانة افران غاز ؟يكون التواصل معنا عن طريق الاتصال بالهاتف أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بنا.

ختاما نود أن نشير إلى أن إجراء صيانة للأفران والبوتاجازات أمر ضروري للحفاظ عليه والحصول على درجة تسخين جيدة، ولذلك عليك بالتواصل معنا على شركة صيانة افران غاز بخميس مشيط للحصول على هذه الخدمة وسوف يتم إرسال فريق الفنيين ومعه كل الأدوات والمعدات اللازمة لإجراء أعمال الصيانة للأفران.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.